أنا حائرة بين نفسي وبينك / ميسون محمد شعبان / وردة البنفسج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
--- أنا حائرة بين نفسي وبينك -----
ساخبرك يا طيف يتسرب إلى رووحي -- 
بدونك قد يكون لا معنى لي
لا وجود لكيان لي لا لون واضح لاشذى
بدونك يا طيف حبيبي تائهة شاردة -
هكذا مترامية اوصالي وجسدي المتعب
هل ساهواك واعشقك حقا أم خيال لحبي
اريدك كما انت لاعلم من انت جيدا
يامن تهوى ان تتعلم معنى العشق والهوى
هل ستخترقني وساشعر بأنوثتي يوما
بين احضانك وذراعيك ورأسي على صدرك
هل سيقتلني الحنين والشوق في بعدك -
هل ستلغي من داخلي من كان حبيبي قبلك
هل سيقتلني الشوق والحنين من جديد
و هل سيعذبني النوى والهجر والصد منك
هل سيصبح القلب حائرا وتائها شاردا
أناته - أهاته - زفراته هل ستصبح يوما
ألم ووجع وسهدا وشعلات نار ولظى --
هكذا بدأت معك لكي أعلم من انت
هل انت من سيختارك قلبها الصغير البريء
من بين البشر لتحبك وتنكوى بنار شديده
هل مقدور ومقدر حبها وعذابها معك انت
هل ستبعث في جسدي انا روحا هامت
وهل ستشفى جروحا من الحنين للعشق
لازلت لها طيفا عابرا مر سهوا بقلبها
ولي ساجعل منك مجرد سراجا في ظلمتي
يا من تعتقد أنك ستروي ظمأ قلب للحب
السنوات العجاف مني علمتني كيف اعرفك
يامن لاتهاب في محاولة وصالي شيئا ولم تخاف
هل سارشدك انا كيف الذكاء يكون معك انت
هل ستقول بداخلك انك اخطأت الطريق
وبداخلك ستندم وتقول حذرتني نصحتني
فانت انت الحقيقة الذي تناسيت من اكون
والحقيقة هذه انت كان يجب أن تقدرها
فلا تندم يوما انك انتهيت من عالمها للابد
ولا تقل بداخلك ضاع مني كل شي بغباء
فأنت فعلا لا تستحق أي حب أو وفاء
هي بقلبها الصغير ستغدو عصفورة مغرده
متمرده طاغية شامخة قاسية كالصوان
ولن تهزم ولن تفكر يوما بمن لا يستحق
أما أنت فابتعد ولا تحاول يوما ان تمسها
فأنا هي القوة بعد الله ومن ستحميها منك
أو من غيرك من ذئاب البشريه الحقيره
فاحذر أن حاولت يوما فقط أن تقترب منها
أو جن عقلك يوما وحاولت أن تفكر باذيتها
هذه رسالتي لك فاحذر من نيران غضبي
------
ميسون محمد شعبان وردة البنفسج -------
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016