أحبها...للشاعر المبدع :: أمير الاحلام (خالد عمران)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أحبها...للشاعر المبدع :: أمير الاحلام (خالد عمران)

أحبها...
نعم أحبها يا أصدقاء
البعد أبكاني وجسدي خواء
أحضانها وانفاسها تلازمني صباحاً ومساء
تلملمني... وتبعثرني أشلاء
تهدهدني كالطفل .......وتسقيني الصفاء
تنام وتصحو...............على صدري بنقاء
تزورني... في ساحة الحرب وتتحدا الأعداء
تعانقني ......شغفا وحبا دون إنتهاء
حمامة السلام...ودرعي الواقي وأجمل رداء
هي ....
طفلتي المدللة ترقص معي وتبرع في الأداء
هي...
صيف جنوني ودفء الشتاء
هي ..
السحر والقمر وكل الأشياء
هي عندي أجمل النساء
هي.....
البيضاء والسمراء والشقراء
هي.... 
فنجان قهوتي ورغباتي والإنتماء
معها فقط. .......أشعر بالأكتفاء
أنا ....
لها البحر وشطآنه والنوارس البيضاء
انا.........
الأيادي الأمينة ولأسقامها شفاء
انا ....
الهمس وسحره والأرتواء
انا وهي....نقطة الألتقاء
بقلمي
خالد عمران
أمير الاحلام خالد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016