همسات ليلية(أعد لي حياتي) للمبدعة::: نـــــــــــــهى نور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

همسات ليلية(أعد لي حياتي) للمبدعة::: نـــــــــــــهى نور

همسات ليلية 
=======أعد لي حياتي
========================
أعد لي حياتي
-
اعد لي روحي التي خذلتها
-
أعد لي نفسي التي 
تاهت على درب الخيبات
-
وتفرقت في الطرقات
-
خذ دموعي التى سالت
-
وأنّاتُ قلبي التى
صارت غصّات
-
وأعد لي أنا
-
أنا التي أخذتها
وتركتها بلا ذنب
-
فالنكتب إذن:
نقطة ....
ومن أول الحب
-
حين كنت بشرنقتي
حبيسة سنوات
-
أخرجتني 
-
ونثرت على الدرب نبضي
-
يشهد علينا نوافذ القمر
ورائحة الليل 
وجنوننا
-
وحين أشرقت 
من عيوني الشمس
خذلتني
--
اعدني إلي بداية لقاءنا
واتركني أختار
-
ألملم من حولي 
اطراف ثوبي المخملي
-
المطرز بالتنهيدات
--
يارجلاً من جليد 
هل أضرمت داخلي النار؟
-
وأشعلت بركان الغضب؟
-
اعدني حتى أسلم لعقلي قياد الافكار
-
اعدنى لأخنق بيدى القلب
الذي تسبب لروحي بالإنكسار
-
أعدنى
--
وأعدك ان أغلق دونك الأبواب
وأرحل من كل الديار
-
أعدني-----------
========== نـــــــــــــهى نور Noha Noor Noha Nour

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016