بقلم صباح سالم / فراق رغم الحب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بقلم صباح سالم 
Sande Ali
....................********* فراق رغم الحب *******..........
ظل بقلبه يلومنى ** ك اٍنه يحادثنى بألم **** 
يسأل قلبى **نفس السؤال **
لما انتحر ضوء شمسنا **
لما تاه منا الوصال
يا من بصدق منحته روعات
أين كنت حينما تاه الوفاق**
أين كنت حينما بكت الشموع وتاهت الأشواق **
أين كنت حينما تمنيت منك لحظه عناق **
يامن من أحببتك ومنحتك من الغزل ذكريات **
لا تلومنى
لوم قلب أهملنى **
لوم لحظه نظرت فيها لغيرى **
وتعللت لى **سامحينى تلك مجرد حماقات **
سامحنى يامن كنت حبيبى **معك ما قصرت **
لكن يصعب عليا قلبى **
.اٍنه ينسى مرار اللى فات
ب لغه عيون يملؤها ذبول دمع
جاوبته بصمت اًهات
وذكرى عشق تاه منا
خلف وراؤه وجع اًنات
يا من أحببت
يااااااااااامن فطر قلبى وحرمنى من الوجد والولع
ف ليكن مايكن قد حدث
ف تلك أنا من أحبتك بصدق **
نعم أحببتنى **
لكن بيدك تحت التراب واريتنى **
سجنتنى **حولتنى لتمثال داخل الجدران **
ل رحيلى **لا تلومنى
لوم قلب من جفاؤك ** كم شقى
اٍسال نفسك كم داويت قلبك بحبى وهو حيران **
ياسيد القلب ماعاد للعتاب فائده **
ولا على من اللوم اليوم **
بل اللوم على زمان ما عاد يقدر معاني الحب **
*فاتركنى** اٍن حقا كما تقول أحببتنى **
*أتركنى أحيا هادئه مع حب صادق حتى ولو يوم
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016