.مَلَّلَ (بقلم الأديب... عمار قدح)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.......مَلَّلَ 
إحساَس صادق بالمَلَل 
أعيش عالما بال أمل
حياة اسمها مَلَل
بلا قيد متهم بِعَجل
بلا مستقبل أعيش الزمن
حيران بين أزقةٍ 
أعيش أنا 
في لَيْلٌ دَامِس
باحثا
طريق نجاة
رائحة لي أمل
أحس بالملل
لا طعم لضحكتي المزيفة 
بسمتي المرسومة 
أضحك على البشر
أعيش بلا بصيص أمل
أنا سراب 
رمال بعثرث 
أنا ضحية ساعات تجري
بأنتظار شقٍ من أمل
وقعتُ مهزوماً بعد التعب
جالس لا أدري
أعاتب نفسي
أعاقب شخصي
باكياً حظي
عيشٌ بلا أمل
أنا أسم بلا نطقٍ
احرف عجزأمامها القلم
متهم بدمار أمم
لا ادري العمل
أنا من وثق القيدُ بأسمي
حياة أنت بلا أمل
... عمار قدح
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016