وإتفقنا علي القتل بالفراق ...بقلم الشاعرة:::--- نادية بدري محمد*

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وإتفقنا علي القتل بالفراق ...كل منا خبئ أسلحته بطريفته 
هو إرتدي الظروف رداء 
وأنا كان لدي تاج من الكبرياء 
طعنني بالعتاب وبعده غياب 
رسائل إهمال كتبت بحروف العذاب 
أنا شربت الصبر حتي ثملت 
وقوة إحتمالي وهنت ,
وبالفراق طالبت 
لم نتجادل أو نطلب مفاوضات 
هو لديه أخريات 
وانا لدي دمعي وآهات 
إتفقنا علي القتل 
هو بارع فيه 
وانا إعترفت بالإنهزامات 
أقفلت القضيه والحب مات 
.................
بقلمي ‫#‏نادية_بدري_محمد‬
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016