هل كنت يوماً / للشاعر القدير ::: أشرف سعد ؛؛؛

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل كنت يوماً
سجينك ؟
حتى تطلقى 
سراحى يا فتاه ...
وادعيتى
بتكسير قيودى
وأفلتينى من
نارك فيا ويلاه ...
وتريدين منى البعد
فلولا أنا ما
أخرجتى أنتى اﻵه ...
وهل أنا ذو ألف قلب
حتى أعبث
بقلوب وا قلباه ...
لست أنا ممن
يبحثون عن مشاعر
وأحاسيس فلدى
حبيبتاه ...
هى إمرأة واحده
تسكن القلب
هل عرفتيها
أم قلبك عنها تاه ...
وحبى لك ليس
بزائف ودموعى لك
أتتذكرينها
فإسألى عيناه ...
وتكرهين بقائى
فى قلبك
وأنا للقلب
والروح كالمشكاه ...
وتهددينى بألا
أعود فهلا
أخرجتينى من
قلبك حتى أنساه ...
وتتوعدين بقتلى
.. يا سيدتى
فهلا تركتينى
حتى أجهز كفناه ...
أشرف سعد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016