أنا بن العراق...بقلم الكاتب الربيعي عمران /العراق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا بن العراق...
أنا الثأئر...وأنت الإرهابي
أنا المنتصر...وأنت المهزوم
أنا الوطني...وأنت الخائن
أنا الحر...وأنت العبد الذليل
أنا الشجاع...وأنت الجبان
أنا أدافع عن وطني...وأنت تدافع عن أسيادك
أنا الماضي والحاضر والمستقبل المشرق...وأنت الماضي والحاضر والمستقبل الأسود
أنا العدل...وأنت الباطل
أنا المحب للخير...وأنت المحب لسفك الدماء
أنا الإنسان...وأنت الوحش الكاسر
أنا السلام...وأنت العنف والقتل
أنا مع الأحرار...وأنت مع الإرهابيين التكفيريين
أنا العراقي الأبي...وأنت المرتزق اللقيط
أنا المؤمن...وأنت الدجال
أنا الديمقراطي...وأنت المستبد الظالم
أنا وادي الرافدين...وأنت لاشيْ
أنا الأخلاق الفاضلة...وأنت الفسق والمجون
أنا العلم والعلماء...وأنت الجهل والتخلف
أنا الشهادة والشهداء...وأنت اللعنة والمجرمين السفاحين
فكر بنفسك قبل أن تعتدي على سيدك العراق
بقلم
الكاتب الربيعي عمران /العراق
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016