قلت لي انك تعشق فتنتي / ميسون محمد شعبان ؛؛؛ وردة البنفسج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قلت لي انك تعشق فتنتي 
قلت لي انك تهوى وجودي 
بين ذراعيك 
انا يا حبيبي بدونك 
لا حياة لي
لا وجود لنبض قلبي
لا لون لجسدي
ولا شذى لعطري
بدونك انا يا حبيبي
تائهة بلا عنوان
شاردة باردة ميته
هكذا انا
لا أتنفس ولا يرتعش جسدي
الا بمخدعك أهواك
وأريدك كما انت
لاعلمك كما علمتني
معنى الهوى بين يدي
لم أشعر بأنوثتي يوما
الا وانا بين يديك
سابحة في سحر عينيك
يقتلني بعدك عني
يقتلني حزن اراه بعينيك
يقتلني جنونك وانت معي
ويصبح قلبي حائرا
أناته ملامحه --
أهاته نبضاته --
وجع العشق
ولظي ناره التي تشعلها يداك
لا حد لاحتراقي
أردت أن أكون فراشة في مخدعك
فاحترقت من نار عشقي لك
رغم احترافي بالعشق
احترقت بين يديك
فذبت كشمعة لك
اختارك قلبي حبيبا
من بين الاف البشر
حبك والقدر متفقان
يامن بعثت في روحي روحا
هل تعلمت مني
كم يشتعل العشق
----
ميسون محمد شعبان وردة البنفسج -------
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016