عاشقة الأحلام (للشاعرة :: فاتن حسين)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عاشقة الأحلام
***********
أنا روح هائمة
في عالم النسيان
أنا فراشة مخملية
الألوان
أنا شعاع الشمس
الدافئة
أنا نسمة صيف 
ربيعية الهواء
أنا العاشقة
للأحلام
أهيم أبحث عن الحب
لعلي أجده
في رؤيا العشق
طيف يراود أحلامي
في كل وقت 
يغدق عليِ عشقاً
وحناناً
أذوب بين يديه
في حلم جميل
حين أسمع صوته
أطير فرحاً
وأشتاق لمساته
أغفو وأغفو
لأظل بأحلامي
أنعم بالحب
فاتن حسين
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016