اعتذر لذاتي / بقلمي/آمال ناجي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتذر لذاتي 
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ بقلمي/آمال ناجي 
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
ماذا لو اخرجتك من قلبي ...؟؟
ماذا لو افقدتك حبي...؟؟؟
هل لي ان انسلخ لذاتي ..؟؟
هل لي ان اعتذر لقلبي؟؟
قد كنت حياتي.. مرساتي ..
واليوم افارق زلاتي...
قد كنت لقلبي قبلته...
فكفرت بمحراب صلاتي..
كم ناجى قلبي لرفقتك ..
كم تاقت روحي لسباتي ..
في جوف عيونك مإذنتي ..
وأقيم أذانا لصلاتي ..
اسقيك طهورا من شفتي ..
اترنح منك بسكراتي..
يا من تهب القلب لغيري ..
كم دق القلب على رفاتي..
وانا لا لم احنس ابدا ..
ولا خنتك يوما في سباتي..
ولعهدك كنت الحافظ دوما..
وبعشقك كنت انافس ذاتي..
ووجدتك تبحث عن اخرى ..
لتعيد الكرة بمماتي..
اعدام لقلبي بمشنقة ..
تتدلى في سماء حياتي ..

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016