《《《 اتنفسك 》》》للشاعرة المبدعة ::: منى أبوبكر ؛؛؛

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

《《《 اتنفسك 》》》

اكاد اجزم ان القدر يمهد لي الموت
بفراقك عني
يضعني امامك ويأمرني ألا اراك 
يضعك امامي ويشعلني اغترابا
يجعلني ابتسم وتعلو ضحكاتي
وهو يقهر قلبي بعدا وحرمانا
امسك القلم فلا يكتب إلا عنك 
حتى ريشتي لا ترسم إلا ملامحك
لا اخفيك سرا
انا لا احبك 
انا لا اعشقك
انا لا اريد ان اراك وقت او بعض وقت
انا اصبحت اتنفسك ليلا ونهارا حتى تفيض روحي 
ربما لي معك لقاء في عالم اخر هو انقى 
ل حب يرقى إليه كل العاشقون 
وليس لي عنه بديل 
بقلمي #منى_أبو_بكر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016