إقرأ للمبدعة (فاتن حسين) *** أنا بنت مصر ***

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


إقرأ للمبدعة (فاتن حسين) *** أنا بنت مصر ***

أنا بنت مصر
وأفتخر
أسمي ورسمي
يشهدوا
أكرمني ربي
وله الحمد
واخده سمار
النيل
وشموخ الهرم
وأبوالهول
وكبرياء قناتي
وأبتسم
بعيد عن علم النفس
والأنا
هو عزة نفس
وتاريخ وأصل
ملكات وأميرات 
كل عصر
وبكل فخر
أنا بنت مصر
كرامة وصبر
تسمى وزير ماليه
وفي الحقل 
تقف ولا الصخر
تحمل الهموم
وفي الغرام 
ولا ليلي ولا عبلة
وعند الشدة
صامدة
مثل الجبال
أنا بنت مصر
فاتن حسين
جزء اول

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016