سحرٌ أصاب مرآتي ففيها لا أرانـــــــــــــــــــــــي (بقلم وهيبة سكر)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سحرٌ أصاب مرآتي ففيها لا أرانـــــــــــــــــــــــي (بقلم وهيبة سكر)

سحرٌ أصاب مرآتي ففيها لا أرانـــــــــــــــــــــــي 
___________________________________
في طلسم وسحر
أنظر إلى مرآتي
فلا أجدني
فلا وجهي أرى
ولا ملامحي
إنما أخرى
لا أعرفها
أهي روحي؟
أم ملامح قدري؟
أين انا ؟
هل تهت من مرآتي
ومن ذاتي؟
تساؤلاتي وحيرتي
مكمن آلامي
ذهب الوجه والعيون
وتبدلتُ بأخرى
أين وجداني ووجدي
أين الهامي ومددي
أين شطحي
وهيامي
أتوقف عني شعري؟
وكلماتي
أسئلة تفريني تقتلني
تطحن مني قلبي وروحي
أختنق
بلا روحي
أين حبي أين عشقي؟
أين جنوني؟
من انا
من اكون
من يجيبني
من يرد
من يلبي
أين انت ياعشقي؟
ضعت مني؟
أم
أنا لست انا ؟
ام ان مرآتي
ليست هي مرآتي
أين مرآتي؟؟؟
أين انا ؟؟
بقلم وهيبة سكر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016