هكذا --- أنا ----- بقلم الشاعر خليفة الورداني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

========================
صباح الخيرات والبركات
هكذا --- أنا ----- بقلم الشاعر خليفة الورداني
=========================
قالت لي -- بدونك لامعني لي
لاوجود لي لالون لي لاشذي
بدونك ياحبيبي تائهة شاردة - هكذا
اهواك اعشقك اريدك كما انت
يامن علمتني معني العشق والهوي
لم اشعربأنوثتي يوما الا و انا
بين احضانك ورأسي علي صدرك
يقتلني بعدك - لاحب قبلك ولابعدك
يقتلني البين يعذبني النوى
يصير القلب حائرا - تائها شاردا
أناته - أهاته - زفراته 
ألم ووجع ولظي -- هكذا
انت يامن اختارك قلبي
من بيت الاف البشرحبك مقدوروقدر
بعثت في جسدي روحا طيبتلي جروحا
لازلت لي سراجا في ظلمتي
يامن رويت ظمأ السنوات العجاف
يامن لاتهاب في وصالي شيئا ولاتخاف
ارشدتني حذرتني نصحتني
انت الحقيقة والحقيقة انت
لامن ولاأذي -- هكذا
===================
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016