همسات ليلية ( أنا لا أغار ) بقلم المبدعة ::: نـــــــــــــهى نور ؛؛؛

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

همسات ليلية ( أنا لا أغار ) بقلم المبدعة :::  نـــــــــــــهى نور ؛؛؛


همسات ليلية
====== أنا لا أغار
=============
ياشبيه الليل
في غموضه وسحره
-
كيف أغار؟
--
وأنا تلك النجمة
في جبين القمر
-
يهمس لها سرِّه
-
تعلو إليها الأعناق
-
وحين يتوضأ الفجر
من ندى عينيها
ويتلو صلواته
-
تنحني السنابل
تقبل يديها
--
عيناي كقصيدة
ضوء هاربة
من حراس الاوراق
-
ترنو اليك كل مساء
-
لتقرأ سطورك عليها
-
تلثم خديك
كقطة شقية
تشتهي العناق
-
هل أغار؟
-
انا لا أغار
--
استمع لصمتى
حين أنظر لعينيك
-
وأناملك تفك جدائلي شغفاً
-
وترتعش لزلزلة الأشواق
-
وانظر لنبضى
حين يعبر الأماكن
-
ويرحل عبر المدن
مجنونا
-
يحكى قصته للعشاق
-
فهل انا أغار؟
--
وأنت تكتبنى كل ليلة
بحروف من عسجد يشتعل كالنار
-
وتملأ قلمك بمداد من عطر
-
يصرخ قلمك
يشتاق ---ويشتاق
-
وانا أنتظرك
قلبي بيدي
-
بنهاية كل سطر
-
أنتظر ان تثير داخلى
كل لحظة مجون
-
وتتحمل مني
كل جموح وثورة وجنون
-
حين أرى زهرات الربيع
يتناثرن حولك
-
عبيرا وبقايا عبق

فأود ان أرحل بين عينيك
-
واتناولك خبزا ولقيمات عشق
-
فهل أنا اغار؟
-
انا لا أغار
--
هو بعض جنون أنثى
--
كبرياء وشموخ
-
وفتات من ظنون

أنا-----أبدااً
لا أغار-----
==========
نـــــــــــــهى نورNoha Noor - Noha Nour
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016