¤ سلسلة ¤ نظرة واحدة لا تكفي ¤ [1] للشاعرة القديرة منى أبوبكر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
¤ سلسلة ¤ نظرة واحدة لا تكفي ¤ [1]
نظرت ف المرآة كثيرا ولم تقل لي شيئا
ونظرة واحدة تكفي
كلمة واحدة تكفي
ولحظة واحدة قد تكفي
لكن عمرا واحدا لا يكفي لكل هذا السيل من الاحلام
فحيث يكون الغدير عميقا ينساب الماء بسلاسة
نظرت ف المرآة مرة اخرى لكنها اكتفت ب
عينين سوداوين تتأملأنها بعمق وحزن في ان واحد
كنت الاحق نجمات هاربة كادت تتلاحق وتنطفيء
هكذا العمر أحباب جدد وأخرون راحلون
اترقب كل ماحولي وكل ماحول الجرح اعمق
مااأقسى الجراحات الصغيرة لأنها تفتح جراحات اكبر
لثمتها هبة ريح .تذكرت أمي وهى تغزل لي
شعري وأنا اكتب الشعر وتخبرني ان الحياة
ليست مجرد إستمرارية بقدر ماهى
بحث دائم عن لحظة محبة او تضميد جراح
تنهدت بعمق وحفظت السر
وانا انظر لها واعلم إن نظرة واحدة لها لا تكفي
بقلمي ........‫#‏منى_أبو_بكر‬
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016