الأنثي والعجوز / للشاعرة ندي محمد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
............. الأنثي والعجوز ................
ذهبت وأخذت حقائبها
في حالة أستغراب تام
وحقل الشفاه ملغوم بالقبلات
فقمت بجف اللسان رعبا
وسال مني اللعاب
فمتي تنقظ لهفتي
وأنا عجوز ذو الأهداب
تقول طلاسم كبريائي
يمنعني عنك وانا انثي صغيرة
ففاجأه هبت عاصفة العطر منها
فأرهقت والسيف ذاب
أخذت الحبر وكتبت .......
أحبه في غياب
سمعت الحروف ترن
وانا بالشاطئ به زحام المسافات
الي متي يقتصر اللقاء
ولايمحو الموج أثار قدميها
ويغتال اثار العذاب
حلمت والأحلام ستعجز مني
انها تقبلني خمسين قبلة
وربما يزيد الحساب
وان قربت من شفتيها
تقول كف ولك من الف عقاب
أحبك وانا هنا ..
وانت هناك مع وجوه تتراقص
مع النساء ...
وأختفت في غمض عين
وبحثت عنها بين العطور والنساء
فهي فاكهتي المحرمة لي
ومتي يحل لي ان اتذوق
منها كيفما أشاء
اشعر معها بأني طفل
وليس عجوز لا يخرج من الباب
............
الشاعرة ندي محمد ..............
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016