انا. وانت... للشاعرة نور محمد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
&&&&&&&&...
انا. وانت... 
..نقطتا ضوء في لوحة الوجود 
..انا وانت...!!!!!! 
.تلك المشاعر الممتزجة باديم. النقاء 
..
الجمال.. والحياة.. صدي الخيال 
قصة تخالج ذاكرة النسيان 
انا وانت...!!!!!! 
.إيمان الصوفية.. فصول الله الدافئة في الارض
ندي يغسل خريف الاوراق ويهديها الربيع
.
الكون علي سجيته الاولي قبل اقتراف الاثام
.انا وانت..!!!!!!
... الحيرة.. واليقين
ندين بدين الحب. ونحفظ الواحه.
نترنم بها
ك.قديس.. ونطوف بها ك.كعبة
نحتضن صروح الجمال بين اكفنا
وموسيقى شفافة تغمر اذان الكون
من ناي لم يلوث فمه دماء الحزن
انا وانت...!!!!!!
همس. ك.مطر ينبت حقول النور في جوف الروح
ونار تحرق الاشواك
تلتقي الروح بالروح. ولا تلقي بالا
بذا الكيان الذي يخبئنا خلفه (الجسد)
انا وانت..!!!!!!!!
صوت العشق وقيثارته
ورسالة بالسلام.. نوقع اسفلها. وعد للارواح
بالهدوء...

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016