همسات ليلية (هل تعرفني؟) للرائعة نــــــــــــــهى نور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

همسات ليلية (هل تعرفني؟) للرائعة  نــــــــــــــهى نور


همسات ليلية
======هل تعرفني؟
=================
حتى أنا-- أحيانا لا أعرفني
--
كقطعة أحجية – أتوه
لاحل لدي—لا عنوان
-
أبجدياتي منعت الكلام
-
حتى بحة حروفي تعاني الإحتقان
--
إجتاحت السطور
-
تاهت في ضبابها 
تشتهي النور
--
خانتني روحي –ورحلت اليك
غادرت الورق
-
تبحث عنك 
-
في ليل المعقول واللامعقول
--
تعلن ثورتها –وتنشر عقيدتها
-
مابين آهات القلوب 
وسياط العقول
--
ترفض كل ماهو يتدنى 
بجوارح الجسد
--
ترفض ان يكون بيننا رسول
--
وانت –أيها الساكن بالحنايا
--
أنت وأنا –هل تذاوبنا؟
-
اختلط حالنا
قد تهت عني
--
لست أعلم أيهما أنا
--
لا أدري --- أينا؟
-
كأني أراني بالمرايا
--
قل لي سيدي اين أنت مني!
--
قد رفعت رأسي لربي الأحد
وتلوت آيات الفلق
--
لعلي أعلم أين أنا منك
-
فقد اذابني القلق
========= نــــــــــــــهى نور Noha Noor Noha Nour

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016