تغيب الشمس أو تأتي (للمبدع) محمد سعيد ابوالوفا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إهداء الي محمد ابن الشهيد سعيد ابوالوفا بفلسطين 

 تغيب الشمس أو تأتي  (للمبدع) محمد سعيد ابوالوفا


في رثاء أبيه
.........
تغيب الشمس أو تأتي 
فأنت النور 
وتكثر فيك أسئلتي
حنون. .ربما وجسور
وتلقا الناس مبتسما
وتلقاني كما العصفور
قوي كنت تحملني
وتسقيني . تلاعبني .تعاتبني
أبي ماكنت تجبرني
وكنت بقامتي مسرور
وكنت تقول يا ولدي
ولم أفهم مكانتها
ولم اطلب معانيها
وحين رحلت يا أبتي
عرفت جمال مقصدها
وكم أشتاق مافيها
وداعك يا أبي صمت
سكون . فكر . حائر
كأن الأرض خاوية
وانت أبي تواريها
جميع الناس تنظر لي
ودمع العين يرويني
يتيم مثلما قالو
وكلهمو يواسيني
أبي أتعبت لي عيني
وراحتها بعينك هل ستأتيني
وهل بالجنة العلياء لقيانا
لهذا لست في دنياي تحميني
أبي لو كنت لي سندي
فأنت جميع تكويني
شهيد ذاك لي فخر
ودونك مابدنيانا
سأحذو مثلك الفجر
وعند الله لقيانا
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016