لا أدري - بقلم / ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لا أدري - بقلم /  ربيعة الرحالي رونارد

لا أدري
هل أحببتك يوما
لا تسألني فليس لدي جواب
كنت شمس يومي
ضحكتي
نار تكويني كلما صادفتني
ألم في صدري من ألم نبضي
فرحتي و دمعتي
ملجئي من خوفي
قوتي حين ضعفي
هل أحببتك يوما
لا تسألني فليس لدي جواب
كنت غدي و كل يومي
قبلتي لما تضيع خطواتي
عيدي و حرماني
حلما راود سنيني
فتحطم كالموج على صخر قلبي
فأوجعني
آلمني
مزقني
فتناثرت على شطك 
هل أحببتك يوما
لا تسألني فليس لدي جواب
كنت بريق عيني
لمسة حناني
حرفي و أشعاري
سكنت دواويني
وأن أسكن قلبك كان أملي
هل أحببتك يوما
لا تسألني فليس لدي جواب
اسال قلبك هل رق يوما لي
اسأل يدك ان ارتعشت حين لامست يدي
اسال ليلك
نجمك و قمرك
هل زرت حلمك يوما
بل اسأل كفك الذي ما فتئ مسح دمعي
ودمعي كان منك و لك
فهل أحببتك
لا تسألني فلست أدري
يا عمرا ضاع مني
بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016