وعد / ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وعد / ربيعة الرحالي رونارد


وعد
وعدت نفسي
ووعد الحر دين عليه
أن أصالح نفسي
أن أسامح غيري
أن أعلم عيني
فلا ترى إلا الجميل
أن نصف الكوب المملوء أحسن من الفارغ
أن نصف الطريق خير من بدايته
أن كل خطوة تقربني من الهدف
أن النعم أكثر من الحرمان
وعدت نفسي
ان أعلم نفسي
أن القلب الطاهر جمال
أن سماحة النفس جمال
أن التواضع جمال
أن حب الخير منتهى الجمال 
وعدت نفسي
أن أعلم قلبي
أن الحب نعمة
أن العطاء نعمة
أن الابتسامة نعمة
أن الأمل أكبر النعم
وعدت نفسي
وما أكثر ما وعدت به نفسي
أن أنسى حبك و لم أفلح
كلما تبعدني أقترب أكثر
فأهيم فيك أكثر
و أتوحد فيك أكثر
ما أكثر وعودي لنفسي
وعوضي على الله في وعودي
بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016