حنان احمد مراد - تكتب / انا القلب المجروح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حنان احمد مراد - تكتب / انا القلب المجروح 


انا القلب المجروح اتكلم .. -انا القلب المجروح اتكلم ..
انا القلب الحزين اتألم ...
انا القلب الباكى على الايام ... 
انا القلب الذى قسى عليه الزمان . ......
انا القلب لم يجد من يزيح عنه الاحزان ...
انا القلب الساهر الليالى والناس نيام ....
انا القلب المتحمل القسوة من الناس ...
انا القلب فاضت به الاوجاع ....
انا القلب الحالم بلحظه هناء ......
انا القلب المتمنى ان يجد الرحمه والحنان .....
انا القلب المشتاق الى كل معانى الحب فى زمن الخداع ..
انا القلب الحالم برؤيه الاحباب
انا القلب المتحمل الجراح ...ويريد البعد عن الاعداء ...
انا القلب العائش فى الدنيا رغم ما يلقاه ...
انا القلب الذى سيمضى العيش فى الدنيا رغم المتاعب والهموم
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016