نكسى علمك يا مصر / للشاعر المبدع أشرف سعد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بخالص الحزن والأسى أنعى الدكتور / أحمد زويل
وأسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته
وأن يدخله الفردوس الأعلى
فكم شرفنا فى المحافل الدولية
وكم فخرنا به كونه مسلم 
علم العالم بعلمه وأشرق نور علمه على الدنيا بأسرها
كان رحمة الله عليه يريد لوطنه التقدم والازدهار والارتقاء بين الأمم ولكن قد افشلت محاولات سعيه لذلك بفعل فاعل..
رحم الله الدكتور العالم الجليل / أحمد زويل
وقد رثيته في سطور
أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتنا
نكسى علمك يا مصر 
واعلنى يلا الحداد 
إبنك نزل م القصر 
راح لربه رب العباد
فوق جبينه رفع العلم
قبل ترابك والأياد 
شرق وغرب بالعلم 
فرحان بمصر أم البلاد 
أنا المصري انا الحضارة 
أنا التاريخ والأمجاد 
أنا ابن الهرم والنيل 
موطنى أرض العناد 
أنا من خير أجنادها 
فهنا يصنع الوتد والأوتاد 
أنا ما مت فبالعلم نحيا
فلا تعلنوا عنى الحداد
مازلت حيا بينكم فاقرؤا
علمى وعلموه للأنداد 
إسلامنا نفخر به ونفتديه 
بعقولنا فديننا خير الزاد
إلهى قد توفيت أحمد فارحمه 
وبعلمه إجعل حسناته تزداد
وإجعله في عليين بعلمه
أنت الرحيم رب العباد
أشرف سعد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016