.. غرفة الاعدام /// الشاعرة ندي محمد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
................ غرفة الاعدام ................
نديت عليك منذ عام
ومر عام و بعده عام
ولم تأتي بأي عام
سقطت منك التواريخ والأعوام
وأنطفئ النور عن الساعة
بريئة من تلك الساعة
ظل به خيال فتان
يفتن علي حضورك من عام
وأنا لن أراك الا بالأحلام
في غرفة الأعدام
مذبوح علي فعلة شنعاء
مع أمرآه شمطاء
جارية في قصر الربان
تراودها انت منذ عام
وأنا في غفلة عمياء
رجم علي اعضائك المحروقة
مقروئة عليها آيات من الجان
مضمومة علي حديد منذ عام
سمعت......
سمعت ان الجرو كان يراود جسدك
وانت مكبل علي حبل الاعدام
يالها من ساعة بكياء
علي مرأء الناس تشاهدك
كل عام
في غرفتك معلق الفستان
ولكن هذا ردائي اهديته
لي من عام
هل كنت قد سرقته.....؟
بذكري من سيدة البكاء
ارسلت لك خطاب من عام
ممزق علي الارض في غرفة الاعدام
قرأته وانا ابتسم علي جثتك
وهي متعفنة من عام
لترد لي الروح ويمر بعدها
عام وعام
وتعود الساعة الي عقاربها
ولن يتوقف الزمان
..............
الشاعرة ندي محمد ...............
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016