توقف عني ماكنت يوماً لروحي مماثلا / بقلم الشاعرة :: وهيبة سكر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
توقف عني ماكنت يوماً لروحي مماثلا 
___________________________
ماكنت أنت يوما
لروحي مماثلا
ولا لهواي فيك
مبتغىً
متناقضان
مازلنا
لم يعرف قلبي
سبيلا
إلى هواك
لست أنا
ولا أنت لي
أنا بالروح
أحيا وأسعى
وأنت بتراب وطين
الأرض
تغرق
إنما هو الشعروالكلمات
لحظة ضعف ووهم
وزلة لسان
لم أهواك يوما
قلت عني أني نار
نعم
النور والنار في
روحي تسعى
كشجرة النور والنار
غارق أنت
في بئر آسن
تتخبط
باحثا عن ذاتك
تائها في أنثى
هي محيطك والهاماتك
وأسميت نفسك
شاعرا للمرأة
وتهت في هذا وذاك
أعجر هذا عن الإتيان؟
أم شابت
منك
أشيائك
توقظها بالكلمات
وتلهب مشاعر الصبيان
أنا نار في العشق غيرتي
بركان
أما روحي الهائمة
فلا سبيل لك للقياها
أنت من طينة معجونة
بماء الأنثى
مفقودة
لاسماء لك
سعيك في التراب والطين
وغرقك
في خرائط الجسد
ياسيدي
لاتتوهم
لست شاعرا انت
بل أنت هائم
في أنثاك
رغباتك المؤودة حولها
نارتفنيك عن دنياك
توقف عن وهمك وخيلاءك
الذنب ذنبي
اطلب له الغفران
ان مددت يدي أرفعك إلى السماء
توهما
انك تملك قلب انسان
يلهج بالشكر والعرفان
لكنك
اهلت التراب عمدا
على خير أقدمه
أردت قطع يدي
لكنني انا
الاسطورة كما أسميتني
أنت يوما
لا انت
ولا آلاف مثلك
انا منذ وعيت النبض
اكتب
واشخبط
وارسم والون
لا تتصور وهما وخبلاً
أنك باق
في عالم الكلمات
انت لاتعرف الحب
عاجز
ياسيدي
الحب والشعر
توأمان
قلبك عاجز
لاولن ينبض بالحب
عشقك
الايروسي
يداعب اللحم الوانا
فانعم به
وامسح من ذاكرتك
يوما مددت اليك يدي
ولا تكن
كم رد الشر بعد الخير
دما وذما
وللجميل نكرانا
قلت لي
أحتاجك
أتذكر ؟
روحك الضالة
لاتستهويني
انا اهوى من يهواني
حبيبي ومعشوقي
وصنو الريح
انما هي الكلمات والشعر
أوقعوني
في حبائلك
وكلماتي
هو الشعر
وعشقي له
وسعيّ وراءه
وحبائل الشيطان
وشرك الخيال
خطيئتي
أطلب لها الغفران
وأغلق بابي
على كلماتي
فهي اسطورتي
وفياض نبعي
ونبضي وعمري
وسأبقى
وأكتب ماشاء لي القدر
أن احيا واكتب
واملأ الكون كلمات
واشعارا
وسيسجل الكون لي
أني كنت شاعرة
أتدفق وانهمر كلمات
شلالا
يغرق الآفاق حبا وعشقا
وجمالا
أسطورة أنا
توقف عني
توقف
بقلم وهيبة سكر
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016