هذا أنا (للشاعرة:::ندي محمد)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذا أنا (للشاعرة:::ندي محمد)

.......... هذا أنا ............
هذا أنا ..أكون او لا أكون
مابين الصفحات والأوراق 
والكتابات أكون 
يخطوه علي اسطري
بأقلام وأحبار والوان
فهذا أكون...
يجفو علي أعين لاتنام
تستريح وتهدء 
فهذا أنا...
مابين شعر و قصص 
ودراسات 
ومابين حسابات وخواطر
ورسائل أكون أنا...
يضعوني في دفاتر 
واعلق بين أرفف قديمة
فمن أكون انا....؟
أنا ورقة بيضاء
لا أموت أبدا و لا أعيش
أسكن مع صاحب الحكاية
وقت بعثرته علي أسطري
وأملاء جسدي بما يقولون
دائما أبكي ودائما أضحك
علي شعور رجل بأمرآه
فلم أجد من يتذكرني لنفسي
هل يا تري أنا أكون للأستفادة
ام ورقة ذو متعة ذاهبة ....
......... الشاعرة ندي .............
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016