مليت // بقلم /شريف العسيلي.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مليت // بقلم /شريف العسيلي.


مليت من ظلم. بعض البشر
قلوب ملاينه حقدوغدر
وعيونها فقدت البصر
جيوبها مزقها الطفر
وهو بالنعمة كفر
تقرب منو
يبتعد عنك
بيحسسك انو ملك
وانت من أدنى البشر
ولما بدو
منك مصلحه
بينفخ ريشو
متل الحمام
وكلامه فيه بطر
وحديثه معك 
ضجر بضجر
تخلص مصلحتو
منك
بتركك بدون
ما يشكرك
ولا حتى بالسلام
بيعبرك
بينسى إنك كنت 
شايل عنو حمل
وبيهرب منك 
متل الغجر
ياسيدي ما بدي 
كلمة شكر
بس ما بدي أشوفك
طول العمر
ولا حتى لمح النظر
مابدي أركب عربيتك
ولا نواي حاجة سفر
صحيح عربيتي خردقه 
بس وقت الزنقه تعجب
وانا بالنسبة لي 
فيها سعد
يا صاحبي الدنيا
فنى
كل اللي فيها بينحنا
خلي قلب نقي وصافي
ما بدو حد يسمعك
كرهوك كل البشر
لا بيتك ولا منصبك
بينفعك
و لا الفلوس بترجعك
ولا بيدخلو القلب الهنا
خدها نصيحه
يا صاحبي 
ولا تزعل مني انا
تواضع ولا تقاسي الدنا
بعد الممات حيروح
كلشي مننا
حتى الحبايب بتنسى
حتى الأولاد والضنى
خليك في درب النجوم 
تنور فيه صدورنا
عشان الناس تحبك
و نتذكرك في حلمنا
يا صاحبي اسمع كلامي
الكفن ابيض مالو جيوب
امسح من قلبك الذنوب
بعدها بتكون حبيبي
وأنا وعدتك
رغم الالم
انا مسامحك انا وعدتك
وهدا قسم
بقلم /شريف العسيلي.
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016