حلم غريب / بقلم: ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حلم غريب / بقلم: ربيعة الرحالي رونارد


حلم غريب
صوت الربابة
من نومي صحاني
صوت جاي من بعيد
وأنا عن بلد الربابة بعيد
ازاي تتغرب يا لحن
وأنا الي كنت فاكر نفسي وحيد
جاي تأنس وحدتي
ولا جاي تفكرني بغربتي
أنا يا لحن هجرت بلدي
كل أهلي, أمي والوليد
كنت فاكر ان الغربة تغنيني
تكفي جوعي و أنيني
تلبس أهلي حرير في حرير
و يعيشوا في غنى و تيسير
حلمت بالبيت الجميل
و عربية بدل الحمير
لقتني يا لحن متعلق
بين الحلم و التفسير
لا الغربة أشبعت بطني
ولا أهلي استغنوا عن البعير
بالآه أبدا يومي
و طول نهاري دمعي غدير
لا أنا قادر أرجع لبلدي
و لا قادر اعيش في بلاد الناس ضرير
أبكي شوقي لأهل بلدي
و لمة الأحبة على باب بيتي الصغير
لحضن الدفى
ولقمة العيش الحاف بطعم عسل الجرجير
أه يا لحن الربابة
زدت وجع حنيني في يوم مرير
روح يا لحن طمن حبيبي
انه في بالي وكل التفكير
بس الغربة طالت في بلاد الناس
و رجوعي لبلدي مش هين و لا يسير
قل يا لحن لحبيبي ينساني
وينسى وعدي والحلم الكبير
بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016