ارسمني لوحه / بقلم الشاعر جمال ربيع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ارسمني لوحه / بقلم الشاعر جمال ربيع

ارسمني لوحه بحبر قلبك
ولوني بمشاعرك
علقني فوق نبضك
واحتوني في صدرك
انا كل المشاعر المتناقضه
وهلوسه العاشقين
انا الحاني والجاني والجﻻد
وانا الظالم ومظلومك
انا لوحه يصعب تفاصيلها
طفل احيانا
ومجنون بثوره عاشق
وحالم ومتهور وحنون
انا لوحه الجنون
اكتب في اﻻ معقول
وابكي كطفل مقهور
انا الثوره وانا اﻻحتﻻل
انا كل تنقضات العاشقين

بقلم الشاعر جمال ربيع
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016