لقاح الشهد _ بقلم الشاعر زين صالح /بيروت لبنان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لقاح الشهد _ بقلم الشاعر زين صالح /بيروت لبنان

( لقاح الشهد )
ماذا دهاك يا اميرة الهوى ...
حتى بان في البعد جفاك ...
والله ثم والله قد لاح الفجر ...
على مبسم الثغر الجميل هواك ...
يا جبارة العشق كيف الوصول اليك ...
والعشق يعصف في الروح بسناك ...
أنني لأشتم نسيم الهوى عبقا ...
يقرح فؤادي حبك بأستنشاق شذاك ...
كيف لا أهوى والحب أضنى كاهلي ...
وأصابني بأدمان ، يتداوى ب نداك ...
اوعديني بلقاء للحب يفوح عطرا ...
والقلب لك والعين والروح فداك ...
انا صريع المحيا ، وأنت هلاك ...
أنيقة القوام ممتشقة مشاح الخدين ...
أحلم بمباراة للعشق عراكا وعراك ...
طال الفراق بيننا والشوق يقتلنا ...
وجمر الهجر كاوينا ، أبكاني وأبكاك ...
دعيني ارتل القوافي وأمتزجها عشقا ...
من جنى الحب قبلا على شفتاك ...
وأعدد حبيبات الرحيق لقاح شوقا ...
من رضاب الشهد اينع جناك ...
كيف لا اطمع في العشق عسل ؟
وانا طريح الحب والعسل شفتاك ...
وكيف لا اغار على النهدين شوامخا ؟
وانا في اوهام الحب من يوم ألقاك ...
أبجديتي منذ فجر التكوين حبا ...
وطلاسم السحر تنتهي عند ذكراك ...
في قفير النحل مليون أميرة ...
ومليكة العشق انت ، ملكة حياتي ...
كيف لا ارتضي بالملكات عشقا ...
وانا قديس العشق ، والعشق صباك ...
وكيف لا اهوى الجمال عشيق الروح ...
وأصلي للحلى ، للحب ، للغرام ،وأبغاك ...
وانا فتى يانع حبيب ، أتنشق الخطى ...
واسير على الخطى المباركة بخطاك ...
كيف لا يلازمني سحرالحب بجنونه ...
وانا مفتونا بملكة الهوى ...أهواك ...
ما زلت في بدايات الحب طفلا ...
اتعثر بالخطى ، فعلميني على خطاك ...
كيف يعتق الخمار نبيذ العشق ...
ليغدو الحبيب سكرانا بنظرة عيناك ...
عد كؤوس النبيذ ومرارة الألم ...
لن يقبل الغرام مر ، مرا سواك ...
للشاعر زين صالح /بيروت لبنان
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016