إحتويني / للرائعة منيرة الغانمي ـ تونس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إحتويني  / للرائعة منيرة الغانمي ـ تونس


إحتويني 
=====
:::
::::
يُؤْلمني عجزي حين احتضن نبضك 
و تتوارد علي مخيّلتي أشياء و أشياء 
أفكار إحداها تضيء ليلي 
و الأخرى تُغْرِقُني ظُلْمَة في وضح النهار 
أيُعْقَل أن تَحْمِلَ تلك المشاعر 
اليأس 
الخوف 
و الدّمار 
لا .. لا .. لا .. لا ..
ما تلك بحقائق سيّدي 
تلك اختلاجات أقولها 
و أنا بين يديك أَنْهَار 
سيّدي ..
رفقا بنبضي و بي
فعُرْيَ الأحاسيس في مجتمعي عار 
كيف !!! كيف لي بنطق أحبك ؟؟
و الدّموع على وجنتيَّ قد تركت من الشوق آثار 
صرخات مكتومة تُبكيني بصمت 
فكم موجع يا سيدي الانتظار 
أنا .. أنا صدقا لا أنمِّق حروفا 
و لا أكتب أشعار 
أنا فقط أكتبني حين أجد ذاتي في عشقك تحتار 
مُدَّ يدك إليَّ رغم ما يُفرقنا من أمتار 
فالمسافة في الحب لا تعني شيئا 
بل أكثر ألم تستشعر رغم البعد الانصهار 
ألم ترى روحينا تعانق أشعة الشمس انتشاء و افتخار 
ذاك بيننا بالتحدّي عهدٌ و البقاء قرار 
لا تنزعج .. لا تنزعج من جنون الهوى و احتويني .. قِبلَةً و مسار
فأنا أتوق إليك في انكسار
الرّوح سجينة محرابك و الذكريات للجسد حصار 
ساعانقك نعم سأعانقك و سأعتنقك 
سواء كنت وهم سراب أم حقيقة تُعَاب 
ذاك التفكير يا سيدي اغتراب 
حين تسكنني روعة اللقاء
أفقد الصواب ... أهذي و أجري
احتضن الفرح حيث لا اكتئاب
أُسَابق السّاعات و أعُدُّ الثّواني
و الزَّمنُ في حضورك في اقتضاب 
أَتُرَانِي .. أتُرَانِي عَشِقْتُ وجودك في حياتي 
أم أنَّك روح الحياة بي و في غيابك الروح تحيا في احتضار
=================================
بقلم : منيرة الغانمي ـ تونس
=====================
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016