إليك أنا لن أعود - بقلم / هبه الشراني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إليك أنا لن أعود - بقلم / هبه الشراني

إليك أنا لن أعود
أيها القاسي الحقود
نعم لن أعود،
إلى عالمك الفاتر الممدود
إلى دنيا الصقيع والجمود 
يا حبا أسقاني العلقم من 
شفاه مذاقها السم وغرام مفقود
عشقا مرسوما بلون القلوب السود
أقسم لك بالرب المعبود
إنني إليك لن أعود ،
سأرحل ولن أتمهل وأكسر 
جميع القواعد و القيود 
و أتخطى ما شيده قلبك الجلمود
من سدود و حدود
وأمحى جميع الشواهد على ما
كان بيننا من وعود وعهود 
وأشد دروب الترحال دون خضوع
أو خنوع أو استسلام 
يكفيني ما أصابني من جروح 
وآلام عبرالسنين والأيام
فأنا لست كالطير المذبوح
على الجراح يبكي وينوح
بل أنا من يقوى على الآم
ويثور كلما اشتدت المحن
و يؤمن بقدسية الروح
إن طريق العودة إليك مرصودة
وجميع الأبواب أمامي موصودة 
محال إليك الرجوع 
يا نبضي الغائر بين الدموع 
سأضيئ لنفسي الشموع
واتضرع بحق فؤادي الموجوع
بأنني لن أكن يوما
رفيقة لذاتك ، رقيقة كورداتك 
ساحرة لمرأتك ، شاعرة لكلماتك 
بل سأكن سر ظلام لياليك
ومر أحلام تكتبها في يديك
ستندم على كل لحظات حياتك
على كل ما فاتك ، فلم أعد أنا
بعد الآن همسات نبضاتك

بقلمي
هبه الشراني
26/2/2016
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016