من وحى الصوره / بقلم نزارسالم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من وحى الصوره  / بقلم نزارسالم

من وحى الصوره 
سجين نفسي أصبحت 
بقلم ...... الشاعر 
نزار سالم .. فلسطين 
01 _ 03 _ 2016
سجين نفسي أصبحت 
وبيدي لنفسي حبست 
أحزاني لفؤادى توطنت 
ومن ظلم اِلإنسان خفت 
فجعلت من اضلعي قضبان
ومن خوفى سجان 
فعشتُ في عتمه 
سجنى بلا جدران 
ولكن تطوقنى القضبان 
لأبعد نفسى عن
غدرك يا اِنسان 
أطوق لآخرج 
من عتمتى 
لحريتى فأنا
لها جوعان 
ولكن 
يجتاحنى شعور
بالآلم كالطوفان
من شدّته أصرخ 
فتنفجر كالبركان 
فأنظر لناس فأعود
وأخشى التوهان 
كالحياه صفعتنى 
بسوط الحرمان 
فأبيت الضحك 
و تملكنى الكتمان 
أنا سجين نفسي
وخوفى السجان 
توشح فؤادى 
العتمه والحرمان 
حرمان من الحب 
والشعور و الامان 
فانا اِنسان اتطوق
وأتحرر ليكون لى كيان 
فكلما أنظر اجد الظلم
عم والطغيان 
لا أطمع لجاه 
في الحياه ولا لسلطان 
ولا لصندوق
من ياقوت ومرجان 
ولكن لحياةً يسودها الخير
والحنان .....
فأنظرو معى ستجدوا
ان للظلم أنواع 
ألوانها اِمتزجت 
بالشر والضيعان 
فانا سجين نفسى 
وخوفى السجان 
فلا تبتئسوا لإنى
تقوقعت في صدفه الخوف
وخلف القضبان أشقانى 
التعب والضعف
والدمع فى عينى 
ملأ حتى جف
انا سجين نفسى 
و خوفى السجااااااااااااااااااااااان
يوميات رجل مهزوم بقلم نزارسالم
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016