جريدة أحلام الناس_ قلت - بقلم/ ربعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قلت
مد لي يدك و خذ بيدي
فالرمل ينسحب من تحت قدمي
يأخذني الموج إلى بحر بلا قرار
لتكون نهايتي
تمهل
خذ يدي لأتمسك بالحياة
فقد أفل القمر والشمس غربت
ليسبح الكون في ظلمات السبات
فأتوه مني
تمهل
لا تبتعد
أنا بحاجة لساعديك
لأجد الأمان الذي ضاع مني
لعلي أطلق العنان لدمع تحجر في مقلتي
فينطق بما عجز عن نطقه لساني
تمهل لحظة
لتصف لي الحياة بعد رحيلك
فقد كنت أعيش من خلالك
اختبأ وراء ظلك
لأكون أنت
تمهل
فرحيلك يتم لا يستهويني
سيغيب الناس من حولي
فأتوه في صحراء نفسي
فتمهل لحظة
برهة
هنيهة
حتى أتعلم مسك مجاديفي
حتى أتفوق على عتو موجي
حتى أتعلم أن لكل شيء آخر
حتى أقتنع أن غدي سيكون بدونك
أن بعد الحياة تكون الموت
تمهل
لتعلمني أنك لست كل الناس
أنك لن يكررك الزمان
أنك أعطيتني الحياة لأجل لا تعلمه
وأن كل منا راحل لا محال
تمهل
يا من جعل مني أميرة على عرش قلبه
فخلدني باسمه
ليت للموت ثمن لأفديك به
يا أعز من النفس
ربعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016