عاهدتُ نفسي . _ حروف الشجن بقلم نزار سالم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عاهدتُ نفسي . 
^^^^^^^^^
عاهدتُ نفسي
الآ أحبك 
و قُلتُ للناس أنكِ
لستَ حبيبتي فكذبت 
بأننى بالاعماق كم 
كنتُ مخادع وتخابثت 
و عاهدتُ حياتي 
بان أفارقك فما فارقت 
و أعرف بأنني 
ببعدك لحياتي أمت 
فالحُب حربٌ 
تحرق الاعصاب
لنيران الشوق 
خضعت و إستسلمت 
فعذراً و ألف عذر 
فما عُدت أُكابر و أقدر
فلم يمسني سوى 
الهم و التعب
فببعدى عنك ارتكبت 
ذنباً بقلبي لا يغتفر
و عشتُ عهدي ببعدك 
حتي قلبي إنفطر
وكان الشوق يلاحقني 
و أنا به المُعذب
ومن شدّته عقلي 
كان لقلبي يعتب
فكانت تدنو مني 
ذكراكِ بالحب المقدر
و كنت اتحايل 
على هواكِ و أتعذر 
و كم لاذ قلبي فراراً 
لكنّ الحب عليه تغلب
و تواطأ قلبي و عقلي 
فحبك كان مُقرر
أن أعشقك حتي 
وصلت للجنون المعذب
فالحب كما قلت حرباً !
اما أن تهزم أو تكسب
فحب حبيبتي توغل بقلبي
فلا منجا منه أو مهرب
,,,بقلم ,,,,,, نزار سالم
,,,,, فلسطين ... غزة 
حروف الشجن بقلم نزار سالم
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016