إقرأ للرائعة : لطيفة الزوالي (كم كنت كاذبة!!)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كم كنت كاذبة!!
أيها العشق اللعين
بأعلى صوتي أصرخ في وجهك
أمام قوة جبروتك و طغيانك
حرب ضروس أعلنها عليك
يوم لك ويوم عليك
سأنحر مشاعرك في قلبي
أنتصر لكرامتي...
تلك التي رميت بها في عالم النسيان
حين أصبت بعشق المجانين
ذاك العشق أشبه بعظمة سلطان
خضعت لقوانينه بكامل ارداتي
قبلت يديه معلنه له خضوعي
أرتشفت قطرات حبه صباحي , مسائي
أدمنت شرابه , أعلنت استسلامي
تاركة ورائي...
عقلي, وطني, أهلي
أقاد الى حتفي بعيون مغلقة
نفسا سكرانة , روحا متيمة
لأني أحبك غفرت لك أخطائك
لأنك قاسي لم تففر لي زلاتي
راقت لك عبوديتي
أمعنت في إذلالي
تارة بالصمت الرهيب
تارة أخرى بالهجر المريب
طورا برسائل حنظل مذاقها
حروفها سموما فتكت بوجداني
أعادت اليّ رشدي وصوابي
من سكرتي أفقت , أدركت أخطائي
من جديد نهضت, أرتدي ثوب عزّتي
ليشهدا قلبي و عقلي على كلامي
عشقك حرام علي بدون كرامتي
أنفاس حارة تلفح ظهري
يدان ضخمتان تطوقاني
انه حبيبي بمكره خدعني
اليك عني! قضي أمرك..
صرخ عاليا في أحضاني
كفي عن صراخك أنت تكذبين
لست متكبرا , قاسيا , كما تذكرين
آآآه كم أنا موجوع منك لو تعلمين
آآآه كم قتلني عنادك لو تعرفين
نظرت إلى عينيه عاودني إستسلامي
تراخت قوتي ضعفت أنفاسي
قبلته المستعرة ألجمت صراخي
هزمتني كلماته , قضي أمري
 كم كنت كاذبة !!
بقلم لطيفة الزوالي 
تونس الجمعة 03 فيفري  2017

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016