بقلم / صباح سالم ؛؛؛ ..........*** لا ** يامن كنت حبيبى ***......

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بقلم صباح سالم 
Sande Ali 
..........*** لا ** يامن كنت حبيبى ***......

يا نهرى العذب ما كنت لأرحل 
إلا لأسباب قهرت قلبي وحطمت أحلامى
حبى الوحيد أنت
مهما حاولت النكرانٍ
لكن
ما فعلت لقلبي إلا إيذاؤه
راحتك **كنت انا
وسر الحياه بيننا لوعه آهاتى
يا رجلا بالماضى وجدنى
وكتب لى وحدى الأشعارٍ
ألا تمل من يأسك
فقد أضعتنى منك بثوانٍ
الحق لا أنكر أحببتك
ورؤيتك وقتها كانت أحلامى
وجدتك وأنت مشتت
لملمتك والسحر كوانى
لست مخطئه يا نهرى
ف رحيلى كان منك مرسال
الرجل مواقف يا عمرى
وليس رسائل وحنان
الحب ان اجدك جنبى
مهما لوعنى زمانى
حذارى عليك أن تحكم
تخليت عن عشق ليالٍ
وسلام بيننا وخيال
لو كنت حقا علمت الحب
ما سمحت لدمع يعصرنى
وليال وحده تقتلنى
وإحمينى من هذا الشوق
كنت ترحل تنسانى
نسيتنى ...يا من أحببتك
وجئت اليوم تعيد زمنىٍ الخيالى
كان زمانك وقتلته وبعادك عنى شتتنى
ووقوفك بتيه الدنيا
بوحدتى ...أعذب أشجانى
لا زلت حبيبى متيمه
لكنى أعتذر
قد كان
وليس بالوقت الحالى
رغم سؤالى بأحلامى
أين أنت حبيبى الخيالى
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016