يقظة_ نثر بقلم /ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقظة
أيها الغريب القريب
لا أعرفك و اسمك حبيب
تغمرني نظراتك كالسهم 
فلا تذيب الجليد
من أنت
من أنا
بقربي أنت, لكن القلب بعيد
يشدو الهوى و الهوى جرح نذيب
من أين أتيت لتسلبني هويتي
وهويتي ملكي لا تحيل
حتى مرآتي تنكرت لي
فرسمت على وجهي السنين
فكيف مضى مني العمر في كبوة
والعمر ليل قصير
أين أنا من حب تلهفت له
فتركني وحدي أسير
لربما أنت محطة في عمري
أم أن العمر توقف عن المسير
هيهات يا زمن الغدر
لم يعد الحبيب حبيبا
فصار البعيد قريب
أين أنا من الصبى
فارسم لنفسي غد يسير
أرتمي في حضن دافئ
فيقيني برد نفسي و زمهرير
عشت أياما ليست لي
فاغتربت عن نفسي إلى حين
فالاسم اسمي
لكن الصورة لغيري
ليس هذا ثوبي
فثوبي هزيل
هل استفقت من غفوتي
أم أنني في غفلتي ضرير
بقلمي:ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016