نرجسيـــة _ بقلم /ربيعة الرحالي رونارد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نرجسيـــة _ بقلم /ربيعة الرحالي رونارد

نرجسية
لا تهمس لي حبك
ارسمه على جدع شجرة الزيتون
لأتباهى به بين صديقاتي
لأعزف به نغماتي
وأراقصك في خطواتي
لا تهمس لي حبك
بل غني لي لحن الحياة
لأعيش لك سنيني
لأرويك حنيني
ويذوب فيك جليدي
لا تهمس لي حبك
أكتبه بين النجوم
في سماء صيف بلا غيوم
ينير ليلي و ليلك
لا تهمس لي حبك
فحبي ولد ليعيش في النور
لا ليدفن بين القبور
ليزين يومي و يومك
لا تهمس لي حبك
أنا نرجسية في حبي
فغني لي لحن الحياة
ولا تهمس لي حبك
بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016