خرج ولم يعد .. (قصة قصيرة)_بقلم / بهاء الدين بدوى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خرج ولم يعد .. (قصة قصيرة)
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
.. ذات يوم في ذات سنة من الماضي السحيق ، بينما كان أحد الصيادين يسير في الصحراء ضل الطريق وتاه ، وظل هائماً على وجهه في الصحراء ثلاثة أيام حتى اوشك على الهلاك .. وفجأة ظهر أمامه مدق ، فرح صاحبنا وعاد اليه الأمل وقال في نفسه حتماً سأصل الى الطريق اذا سرت لنهاية هذا المدق ..
..وبالفعل مشى صاحبنا حتى اذا وصل الى نهاية المدق بعد ساعات من السير المتواصل واذا بالمدق ينتهى الى ثلاثة تقاطعات ، على كل تقاطع سور عالي وأسفل كل سور بوابة كبيرة. كانت البوابة الأولى مكتوب عليها (سكة السلامة ) والثانية مكتوب عليها ( سكة الندامة) ، أما البوابة الثالثة فكان مكتوباعليها (سكة اللي يروح مايرجعش) .
.. كاد صاحبنا يرقص من فرط سعادته وقال في نفسه حتماً سأدخل من (سكةالسلامة) ، ولكن قبل أن أدخل أريد أن أعراف ماوراء هذه البوابة الكبيرة المكتوب عليها ( سكة اللي يروح مايرجعش).. فقط سأنظر نظرة واحدة لأعرف السر المخفي وراء هذه البوابة ثم أعود على الفور لأدخل من سكة السلامة .
.. وبالفعل طرق الصياد الباب ، وسرعان مافتح له ، وبمجرد أن دلف صاحبنا أوصد الباب خلفه وسمع له صريراً يكاد يصم الآذان .. نظر صاحبنا أمامه ، لم ير شيئاً على الاطلاق .. حاول الرجوع ولكن دون جدوى ، كان الباب موصدا ولم يستطع فتحه ابدا .
.. شعر الرجل بالخوف وصرح صرخة مدوية ، وكان ينادي بأعلى صوته :
( ارجعوني ي ي ي ي ) ، ولكن لاحياة لمن تنادي ، لم يسمعه أحد ولم يفتح الباب . ومضت سنوات وسنوات وصاحبنا مازال يصرح وينادي : ( أرجعوني ي ي.. أرجعوني ي ي ي ي ي) ، وحتى وقتنا هذا لم يرجع ولم يعد .
__________________________________
إنتهى ..
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016