(حقيقه ام سراب) بقلم محمودزين الاسيوطي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

"(حقيقه ام سراب)
بقلمي محمودزين الاسيوطي
………………………………………
جاءت معذبتي كحمامه سلام "
تشدو علي شرفتي اجمل الالحان"
زياراتها لي تكررت لي في المنام"
مره كفراشه ومره كملاك زائرا يهديني السلام "
كنت حين اراها اكره صحوتي من المنام "
ووددت لواظل العمر نائما اشعر بسكينه وانسجام"
اسئل نفسي اين ذاك الزائر وما كل ذاك الانسجام"
وحتي في صحوتي اراها في كل شي اكتب لها اجمل الكلام"
ظننت ان العقل به لوث من جنون او اني اعيش الاوهام"
حين كان يغادر طيفهايشعر القلب باوجاع وانكسار"
امتطيت بساط خيالي سابحث عن تلك الاوهام"
ووجدت في ليله مظلمه مصباح نقش عليه اسم ورسوم بنظام"
واخيرا هل هذا مصباح علاء وهل امري سيستقام "
وحين اقتربت حدثني مارد المصباح انا لها خدام"
يامن اصابك سهمها واعلنت الاستسلام "
حبيبه قلبك حقيقه وليست اوهام "
وبدا يصف في حسنها والقلب في هيام"
حبيبتك بعيده البلاد والمنال "
بينك وبينها بحور وجبال"
عزمت الرحيل لارضها ولو الوصول محال"
ساصل الي حبيبتي ولو ركبت الاهوال"
وحين وجدتها حدثتها قائلا"
قالو عن بعض البلدان سحر اذا فانت كل البلدان"
فسحر جمالك بحرليس له شطآن"
مقسوم انا في هواك نصفان"
نصف عاشق ونصف غريق في بحر العينان"
احبك لا اعلم أحقيقه انت ام حلم طويل"
احبك ولست اعرف في الحب مستحيل"
احبك ولن ارضي بغيرك بديل "
فكل شي في حياتي بحضورك يصبح جميل"
بقلمي محمود زين الاسيوطي
…………………………………ّ
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016