"دعوا لي،،،،،، الوطن" للمبدعة إكرام عمارة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 "دعوا لي،،،،،، الوطن"  للمبدعة إكرام عمارة


"دعوا لي،،،،،، الوطن" 
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أنا إنسان يارافع راية الإعصار
حقاً عزمي فوق الضعف يتحرك
يابقايا خيال،،،،، خال،،،،، من قلب 
عهده،،،،،في،،،، البرايا،،،،، يتملق
من قطع لطريق وسحق لفريق
تعمدا وعشق لخراب شديد المنزع 
ومشاهد،،،، لغدير،،،، حلو،،،،، تعكرا 
وأوتار لقلوب،،، في الأفق،،،، تقطع 
وعرش،،،،، لتاريخ،،،،، حر،،،،، تفرع
رامته،،،، أياد الخسة ؛ فتضعضع 
ياقداسة،،،،، وطهرا،،،،،قد،،،،، تخلى 
بعيداً،،،،،، عن،،،،،، البشر،،،،، وولى 
على،،،، نخب،،،،، الشر،،،، التقيتم 
وصرتم آذانا،،،،، للفساد،،،، تسترق
لي،،،، فيك،،،، يامختال الحلم ثأر
أن يتحرق،،،،، قلبك،،،،، ويتمزق 
زلزال الشر،،،، فيك،،،، يوما يتلاشى 
بإذن الرب إلى هلاكك دوما تتشوق 
بقلم /إكرام عمارة
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016