~~ هذه أنا ~~ بقلم المبدعة: مُنْية الحمّامي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


~~ هذه أنا ~~ بقلم المبدعة: مُنْية الحمّامي



~~ هذه أنا ~~
مضى العمر وأنا أبحث ..
عن حبّ ليس كمثله حب
وعن قلب ليس كمثله قلب 
وعن عالم بين الأفنان 
وعن زمان غير هذا الزمان.. 
احتضنت قلمي وأوراقي 
وسرت بين الكواكب
تائهة أستجدي دمعها
وأرويها بهموم الأمس والغد
و يدي على صدري
على جرحي الذي يحمل بقايا 
من ذلك الذي كان يوما
يسمّى قلبي
لعلّي أُُهْديه للنّجوم الأرقة 
ليروي لها حكايات السّمر ..
هذه أنا .. 
وهذا خافقي المهزوم
ينزف منذ الوهلة الأولى
لآخر العمر ..
ليرسم حروفا وكلمات 
هي حصيلة خيبات 
لم أر علْقَما مثلها 
تتَأجّجُ بمرارته الآهات ..
هذه أنا ..
بقلمي: مُنْية الحمّامي
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016