كبرياء الفيحاء // بقلم ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كبرياء الفيحاء // بقلم  ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات


كبرياء الفيحاء
.......................
سالوني من انت اجبت فيحاء
قوام ورشاقه انا كل النساء
ثغري يقطر الشهد قلبي الصفاء
لا غرور ولا استعلاء
ولست مغروره بجمال ولا عندي كبرياء
انا دره مكنونه انا كوكب بالسماء
شرقيه انا عربيه بنت البيداء
تاج انا في الجمال لاتقل شقراء
انا فقت في الجمال الشقراء والبيضاء
من يسكن قلبي يعش الحياه سعاده وهناء
حوريه البحر او كوكب من السماء
سمني يا هذا بما تشاء
سيد عشقي اقترب فلك وحدك هذا المساء
اقولها لمن ملك الفواد بلا استحياء
اقبله حد الثماله حد الاعياء
................................
بقلمي
ملكة الرومانسية فيحاء القطيشات
 
حقوق النشر محفوظه 
2 / 5 / 2016
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016