اعتزلــــينى (بقلم) محمدعسكر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اعتزلــــينى (بقلم) محمدعسكر

اعتزلــــينى 
=======

اجمل درس تعلمته علي يديك 
وليتك تستوعبين الدرس 
لقاؤنا وفراقنا مكتوب عليك 
يا قصة الامس 
أنا لن اعتب عليك 
ولن أعاود الهمس 
مقتولة بخافقيك 
قبل. مولد او رمس 
وفلا تكلفي ناظريك 
قبلة عواد او طمس 
...... 
بضع واربعون عاما قضيت 
ملايينا من الناس قابلت وفارقت 
احببت وكرهت 
وهَجرت وهُجرت 
وزَجرت وزُجرت 
وبَكيت وأُبكيت 
وأفنيت وما فنيت 
والان انت كما انت ....
مازدتي في عمري شيئا بل أنقصت 
اخذتي من عمري قسما لما هدرت ؟
ان اردت البعاد ابعدي 
فانا في البعد مثلك سافرت 
كم كنت واهم وانا اجيء بموعدي 
وفاءا لوعد من خان الوعد 
...... 
الان اكتب واشهدي 
يا حروف وفائي بالوعد 
أسأل الله انا تسعدي 
فسعادتي علي يديك 
لم تكن قدرا ووعد 
لا تعودي الي دياري فتشاهدي 
كم انا جلد رغم انف البعد 
لا تطلقي اسمي علي وليدك 
لتترنمي به ساعة الندي والسرد 
وامحي اسمي من بحرك وسماؤك 
وزلال الماء وانفاس الورد 
لا تطرقي حروف اسمي حان الصلاة 
وحان الآذان وحان اللحد 
اعتزليني وكل اشباهي 
فكرا وذكرا ورسما وسرد

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016