أنا موطنك // للمبدعة امينة فلاحي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
*** أنا موطنك ***
----------------------
*** امينة فلاحي ***
----------------------
تعالَ الي بكل همومك و احمالك
هات قلبك المضنى و بالك المشغول
انزل كل اثقالك و اهنأ بين احضاني
و احلم وانشد تحقيق السلام لروحك و كل الاماني
واطفئ لوعة البعد و ما خلت منك فيه ايامي
هذا صدري حضنك و مرتعك ترتفع حرارته كلما احتضنك
أدنُ مني لامسني قرب فاك من أذني واهمس لي
حسسني بالأمان و رغبتك في الاحتضان
دع عنك جراح الزمان واخلد بين ذراعاي ثمة بر أمان
هذا كتفي ضع عليه رأسك واسكرني بهمسك
مرغ سمعي بتراتيل عشقك و استلهم حرفك
من حناني و دفئ روحي تمعن في بوحي
فما خاطبت ابدا غيرك و لا اهتزت روحي الا بعشقك
استبد استولِِ تملك فالقلب في بعدك من قهر الشوق قد يهلك
لستَ لاجئا او مهاجرا ولا انت بغير موطنك
انت الامير انت السلطان و انت الملك
قلبي مكانك افرد سلطانك وانا جاريتك وحدك وكل ايمائك
انا من تعشقك وتتمناك و رضاك ترتجي
انا الغارقة في بحر حبك و لا مخلص غيرك ولا منجي
تعال الى حضني و لتطمئن بضمي و تدفئ روحك
دعني اتحسس جسمك اشم انفاسك اوقف ارتعاشك
فمن ذلك الصقيع بدواخلك استمد قوتي
و اشعل شرارة روحي و احرق باقي ايام عمري لأنتعاشك
لابعث فيك دفئً و انت تدري بان حبك مكنون صدري
واني ما زلت و من اول الامر اقاتل و احارب فيك الم السنين
وما تنوء به جراحك من انين وما يعتري ذكراك من ألم و حنين
انصت و استمع لدقات قلبي و هي تبدع في ترديد اسمك
استمتع بنغم حياتي و سر سعادتي و انفراج الشفاه
تمتع بلحن حبي و ما اودعه في قلبي من عشقك الاله
رافقني لنصلي ، لندعو ، لنبتهل، وايات العشق في محراب الحب نرتل
نشكر الله الواهب المعطاء الذي لا يخيب فيه الرجاء
ان يجمعنا في الدروب مثلما جمع القلوب
وتنول المراد و ترتع بين احضاني
و تغرف الدفئ و الحب باوطاني

امينة فلاحي
12,أبريل,2016

الكلمات الدليلية: أنا, موطنك,
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016