ليتني عنك رحلت ... للمبدعة / منى عرفه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ليتني عنك رحلت ... للمبدعة / منى عرفه

ليتني عنك رحلت ...
_________________

مال قلبي لا يهدأ
مال عقلي لا يتوقف
أكاد أجن . . .

لا أستطيع أن أصدق ... و كيف ؟!
إنه غير قابل التصديق ...
فأنا من أسميتك يوماً واحة حناني
أصبحت أنت من تؤلمين . . .

يا لقسوتك ...
كيف هان عليك أن تُشقيني
و أنت ... أنت من كنت تسعدين
أو أنها ليست قاعدة
فانت عنها تشذين ...

أواه ... لا أستطيع البوح
قد كنت لي غنوة ...
قد كنت حضناً. تدفئين
و أنا من حرمت حبك اياماً و سنين
كم حلمت أني بقربك سوف أنسى
قسوة السنين ...

و لكنك ... !!
قد خيبت ظني وكنت بظنونك
تجلدين ...
هل اختلطت عليك الأمور
أم اختلت بيدك الموازين ...
فأنا لا أدري أي ذنب جنيت 
و لما أصبحت عليّ تحنقين ... ؟!
ما بيدي اخترت البعاد ... وانت أول 
العارفين ...

أنا ... من اغتربت في قربك
وأنا من قُتلت بهجرانك ... و بيديك
أتدرين من تقتلين 
ليتني ... عنك رحلت 
فقد قلبت بقسوتك كل 
الموازين ...

___________________
.
بقلمي/ منى عرفه

التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016