تائهة أنا // للكاتبة المبدعة (حنان محمد عبد العزيز)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تائهة أنا // للكاتبة المبدعة (حنان محمد عبد العزيز)


تائهة أنا
======
تائهة أنا في عالم الإغتراب ،،، لا أعرف من أنا وإلى أين أمضي ،،، أراني طيرا يحلق في السماء وحيدا شريدا ،،، لا يعرف له وطن ولا أليف ولا سكن ،،، مهاجرة داخل نفسي لا أعرف يومي من أمسي ،،، نهاري يمر وليلي طويل ،،، أسهر فيه وحدي أنظر إلى القمر اسامرة ويسامرني ويأنس وحدتي ،،، ولكن إلى متى سأظل على هذا الحال ،،، لا لم أمل وحدتي ولكن لماذا أنا دون البشر أظل وحيدة تائهة بلا وطن ،،، لا أجد من يحنو علي ويترفق بقلبي الضعيف ،،، ولماذا ينظرون إليا كطير مهيض الجناح وفريسة سهلة الإصطياد ،،، لا لست ضعيفة بل قوية بثقتي بربي وأفوض إليه أمري وسري وجهري فهو وحده أعلم بحالي ويدبر أمري ،،، قوتي فولاذية لا يمكنها الإنصهار ولا التطويع ،،، بل نار تكوي من يريد إيذائي وبردا وسلاما لمن يفهمني ويحترم ذاتي وعقلي وكياني ،،، لست بلا مشاعر بل أحافظ على مشاعر من حولي وأكن لهم الإحترام ،،، أخاف فقدانهم قلبي يؤذيني كثيرا ويعود ويتألم ،،، يئن بلا صوت يصرخ ينجرح وينزف داخلي دون أن تراه العين ،،، والألم يدمرني من الداخل ،،، أضحك أمامكم ولا يعلم أحد حجم القهر ومرارة الأيام ،،، مثل الطير المذبوح تراه يرقص من شدة الألم ،،، غريبة في هذه الدنيا عابرة سبيل تنتظر موعد الرحيل ،،، فيا من تحكمون على الظاهر تريثو ولا تقسوا في حكمكم ،،، وتألمون من يقدرونكم وينظرون إليكم بنظرة إحترام ويضعونكم في أعلى مقام وأنتم لا تعلمون ،،، كونو يدا تحنو وملاذا لنا من قسوة الأيام .....
-----------------------------------------------------------
بقلمي الكاتبة // حنان محمد عبد العزيز
التصنيف : |
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات الجريدة يحيى خضر روائع الشعراءضع ابداعك هنايحيى خضر زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع
التعليقات
0 التعليقات

احدث المواضيع

3efrit blogger 

عدد زوارالجريدة

اضغط اعجبني

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في كل الوقت

احدث المواضيع

المواضيع الأكثر قراءة و مشاهدة في أخر 30 يومًا

ارشيف الجريدة

جميع الحقوق محفوظة © يحيى خضر
تصميم و تطوير : يحيى خضر
يحيى خضر © 2016